عاجل
السجن 5 سنوات وغرامه 20 ألف جنيه لنائب رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة لاتهامه بالحصول على رشوة مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة يعود إلى أرض الوطن بعد إنتهاء زيارته الرسمية لجمهورية تركيا فتاة غانية مشردة في شوارع مصر تجد الأمل في "زهرة مصر" سر الإصابة التى تعرض لها احمد عبدالقادر نجم الاهلى توجيهات تاريخية .. نص كلمة الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بعيد العمال بيراميدز يعلن تشكيل الفريق لمواجهة انبي بالدوري “إم آر جي MRG Center” تفتتح أحدث فروعها بالكويت بعروض حصرية كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك السيدة انتصار السيسي ترحب بقرينة رئيس البوسنة والهرسك"ميرالا بيشيروفيتش" ضيفة مصر العزيزة اهالي مركز و مدينة أسيوط يتقدمون بخالص الشكر والتقدير الي السيد العميد عبدالرحمن عزت شكر وتقدير للعميد عبدالرحمن عزت رئيس مركز و مدينة أسيوط كوالكوم تعلن عن الشركات الناشئة المرشحة في القائمة المختصرة لمبادرة كوالكوم "Make in Africa 2024" الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء لحظة وصول الرئيس السيسي الي مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولي..وتستعرض تطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين العاهل الأردني يدعو لتوحيد الجهود العربية والتصدي للوضع الإنساني الكارثي في غزة مصر حل الدولتين هو السبيل لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي سوناك سنجعل صناعة الدفاع في بريطانيا متأهبة للحرب اوكرانيا روسيا ستقصف أماكن غير متوقعة من الجبهة خلال الصيف مسئولان أميركا تجهز حزمة أسلحة بقيمة مليار دولار لأوكرانيا توقيف 133 شخصا خلال احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في حرم جامعة نيويورك تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة و المتجددة ووزارة التجارة والصناعة DFS" تشارك في النسخة الخامسة من منتدي إدارة المنشآت المصرية أمانة حماة الوطن بسوهاج بتدشن وحدات حزبية جديدة و معارض للسلع وقوافل الخير الرئيس السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمناسبة أعيد تحرير سيناء الاهلي يعلن عن راع جديد لثلاث سنوات مقبلة النيابة العامة تحيل 11 متهما للمحاكمة لنشرهم معلومات كاذبة في واقعة طالبة جامعة العريش رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه
الجمعة 10th مايو 2024 01:59:13 AM
رئيس التحرير التنفيذى
محمد لاشين

الكاتب والمؤلف محمد حسان السقا يكشف عن تفاصيل روايته الجديدة بعنوان "الثغرة"،

الكاتب والمؤلف محمد حسان السقا يكشف عن تفاصيل روايته الجديدة بعنوان

 

كتبت هدي العيسوي
كشف المؤلف محمد حسان السقا عن تفاصيل رعايته الجديدة و التي تندرج ضمن فئة الروايات البوليسية، حيث تتسم بالإثارة والتشويق. يقع الحدث في مدينة دمشق بالعراق، حيث ينطلق المحقق يوسف الجمال في رحلة بحث مثيرة للكشف عن أسباب وتفاصيل جريمة قتل غامضة.

وفي سياق توضيحه لتفاصيل القصة، يؤكد السقا أن الضحية هي مخرج سينمائي ناجح، تم اغتياله بشكل مأساوي في منزله. يتناول الكاتب اللحظات الحرجة للجريمة، حيث تتداخل الألغاز والغموض، مما يكشف عن ذكاء القاتل واستخدامه للثغرات في الجريمة بهدف إخفاء هويته وتعقيد عملية البحث.

ويبدأ المحقق يوسف الجمال رحلته في محاولة الكشف عن الحقيقة وسط تحديات كبيرة، حيث يجد نفسه مواجهًا لسلسلة من الألغاز دون وجود أدلة واضحة تشير إلى الجاني. كما يكشف السقا عن تعقيدات المشتبه بهم الذين يمتلكون دوافعهم الخاصة للقتل.

مع تقدم المحقق في تفكيك تلك الألغاز، يكتشف ثغرة مهمة في القضية، تعد مفتاح حلا لللغز، لكنها في الوقت ذاته تعرض حياته للخطر. بذلك، تتعاظم التحديات أمام المحقق، حيث يجب عليه استخدام ذكائه ومهاراته للتصدي لتلك الثغرات وإحالة الجاني إلى العدالة.